skhourrhamna.ibda3.org

welcome to skhour rhamna


    اولمبيك صخور الرحامنة

    شاطر
    avatar
    abdo sat skhour
    المدير

    عدد المساهمات : 51
    نقاط : 115
    تاريخ التسجيل : 26/01/2011

    اولمبيك صخور الرحامنة

    مُساهمة  abdo sat skhour في الخميس يناير 27, 2011 2:21 am

    برسم بطولة القسم الشرفي لجهة الجنوب إستضاف نادي أولمبيك صخور الرحامنة نهاية الاسبوع المنصرم نادي أطلس مراكش بالملعب المحلي بالصخور في مباراة جميلة رسم معالمها جمهور متميز


    حج بكثافة لمساندة الأولمبيك بنفس الطريقة التي سبق و ساند بها نادي الأمل , حيث رفع التيفو وآزر فريقه بحرارة حتى الأنفاس الأخيرة من عمر المقابلة موجها بدلك رسالة لمسيري الناديين مفادها أنكم أمام جمهور ناضج , واعي و مستعد للقيام بدوره .



    بإنطلاق الشوط الأول عمل المحليون على فرض أسلوبهم إذ إعتمدوا على التمريرات الطويلة و سرعة المهاجمين و هو ما تأتى لهم و توج بهدف من توقيع اللاعب الإدريسي لتنتهي الجولة الأولى بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف .



    لم تخرج الجولة الثانية عن سابقتها إذ حافظ لاعبوا الأولمبيك على نفس الأسلوب الهجومي أمام خصم بدا منهك القوى وغير قادر على مجاراة ايقاع المحليين , الشيء الذي أتاح لأشبال الاولمبيك فرصة لإضافة هدفين من قدم نفس اللاعب الذي حقق الهارد ثريك معمقا بذلك جراح الزوار و أباد كل آمالهم في العودة من صخور الرحامنة آمالهم للعودة في المقابلة التي عرفت طرد اللاعب مراد المحارزي من صفوف الأولمبيك , طرد لم يستفد منه الزوار إذ حافظ أصحاب الأرض على نظافة شباكهم حتى النهاية ليهدوا بذلك فوزا رائع لجمهور أروع .



    وعاد النادي الرياضي أمل الرحامنة بتعادل ثمين من آيت ورير , حيث حل بها لمواجهة نادي أمل آيت أورير في مباراة قوية تضرر خلالها النادي الرحماني بسبب الغيابات الوازنة لبعض لاعبيه كالمهاجم هشام بهام و الظهير الأيسر نبيل فلاح المنصوري . ورغم ذلك فقد حقق لاعبوا الأمل الأهم أمام فريق قوي و متمرس و عادوا بشباك نظيفة.



    ومن المرتقب أن يرحل متم الأسبوع المقبل النادي الرياضي أمل الرحامنة لمواجهة جمعية تاساوت واركي , فيما سيستقبل الإتحاد الرياضي للبريكيين نادي الأولمبيك في نزال محلي .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مارس 26, 2017 6:06 am